منوعات

أجهزة منزلية مصمّمة حسب الطلب

بدأت شركة LG الإطلاق الدولي لمجموعة LG Objet المصمّمة لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين على الأجهزة المنزلية، المصمّمة خصيصاً لهم والأنيقة والوظيفية.

تمزج LG Objet Collection الخط الفاصل بين أحدث الأجهزة المنزلية والمفروشات المصممة، وتتميّز بلغة تصميم حديثة وبسيطة ترتقي وتندمج بسهولة مع أي بيئة داخلية، مع مجموعة من المواد الفاخرة والألوان الدقيقة والمتطورة التي يمكن مزجها ومطابقتها وفقاً للتفضيل، التي توفر المجموعة طريقة مقنعة للمستخدمين ليعبّروا عن شخصياتهم الفريدة والمصممة لتناسب الأذواق الشخصية والديكور الموجود.

وفي السياق، قال رئيس شركة “LG الكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء، ليو جاي تشول: “يمثل إطلاق مجموعة LG Objet في الأسواق الدولية بداية حقبة من الأجهزة الشخصية”، مشيرًا إلى أنه من خلال تقديم تصميم بسيط وخيارات مختلفة من المواد والألوان للاختيار من بينها، تساعد ابتكارات LG الأنيقة في تمكين المستهلكين من إنشاء مساحة تعكس حقاً إدراكهم الفريد”.

وفي التفاصيل، توفّر ثلاجة وفريزر LG Objet Collection جمالية أنيقة وبسيطة تكمل أي نمط مطبخ، فضلاً عن الأداء المتميز مع تقنيات التبريد الرائدة في الصناعة من “LG”، حيث يقدم هذا الزوج للمستهلكين مجموعة مختارة من النهايات الخالدة عالية الجودة، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج.

يتوفّر خيار الفولاذ المقاوم للصدأ بثلاثة أنواع مختلفة من الألوان (الأخضر والفضي والأسود غير اللامع) للحصول على مظهر أنيق وعصري، بينما تأتي نهايات الزجاج بأربعة ألوان أنيقة (النعناع والوردي والبيج والفضي) التي تسمح للأجهزة بالتوافق بسلاسة مع أي تصميم مطبخ.

ومع نظام التبريد المثبت LINEARCooling، تضمن الثلاجة أداء تبريد لا مثيل له، إذ يساعد نظام LINEARCooling في الحفاظ على درجة حرارة دقيقة ومتساوية مع الحد الأدنى من التقلبات (± 0.5 درجة مئوية)، مما يساعد في الحفاظ على المواد الغذائية، مثل الفاكهة والخضروات، طازجة لمدة تصل إلى سبعة أيام.

من جهة أخرى، تخطّط LG لتوسيع مجموعة LG Objet الخاصة بها من أجهزة المطبخ المتميزة، مع المزيد من المنتجات المذهلة مثل ثلاجة InstaView ونظام إدارة خزانة الملابس Styler لتحقيق بيئة معيشية موحدة ومتناغمة بصرياً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى