مجتمع

هل وقعتم ضحية أعمال صاحب الصورة؟

عمّمت قوى الأمن الداخلي صورة (ع. ح. مواليد عام ۱۹۷۳، لبناني) الملقب بالشبح، والمطلوب للقضاء بجرائم سرقة ونشل، وهو يُعتبر من الاشخاص الخطرين. وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله، وتعرّفوا عليه الاتصال بفرع معلومات جبل لبنان على الرقم 513732-01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونشرت شعبة العلاقات العامة بياناً جاء فيه:

في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليّات السلب والنشل في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد أن تكاثرت هذه الظاهرة التي يقوم بها مجهول -يرتدي كمّامة-على متن دراجة آلية ضمن مناطق محافظة جبل لبنان؛ كلّفت هذه الشعبة قطعاتها المختصة لتحديد هوية الفاعل وتوقيفه. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تبيّن أنّه يُدعى: ع. ح. مواليد عام ۱۹۷۳، لبناني) ملقب بالشبح.

وتابع البيان، بتاريخ 24-5-2021 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذّت مجموعة من القوّة الخاصة في شّعبة المعلومات كمينا محكماً في الضاحية نتج عنه توقيف الأخير، وضبط الدراجة الآلية المُستخدمة في عمليّاته.

بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه أكثر من /50/ عمليّة نشل وسرقة في مناطق: عين الرمانة، فرن الشباك والتحويطة، الصياد، المكلس، حرش ثابت، الدكوانة، تقاطع غاليري خباز، الضبية، الجديدة، نهر الموت، الزلقا، جل الديب وانطلياس، كما صرّح أنه كان يبيع قسم كبير من المسروقات داخل مخيم شاتيلا.

وقد أُجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع الدراجة المضبوطة المرجع المختص.

أحوال

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى