منوعات

إريكسون.. إحدى أكثر الشركات استدامة في مؤشر Corporate Knights

أعلنت إريكسون عن تصنيفها مرة أخرى كواحدة من أكثر الشركات استدامة عالمياَ، في مؤشر “كوربوريت نايتس Corporate Knights”، السنوي لـ”أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”.

وتتضمن قائمة “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”، التي تم إصدارها في 25 يناير 2021، البيانات التي تم جمعها من التقارير السنوية وتقارير الاستدامة ومواقع الشركات، لاختيار الشركات بناءً على مقاييس محددة، مثل حصة الإيرادات والاستثمارات “النظيفة” والكفاءة البيئية والتنوع في مجالس الإدارة وعلى مستوى المديرين التنفيذيين.

وتعتبر مجلة “كوربوريت نايتس” من أكثر المجلات المتداولة في العالم، متخصصة بتقديم تصنيفات بناءً على أداء الشركات وجهودها لتحقيق الاستدامة.

وفي السياق، قالت رئيسة وحدة الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون، هيذر جونسون: “تتشرف إريكسون باختيارها كإحدى أكثر الشركات استدامة حول العالم، في مؤشر شركة “كوربوريت نايتس Corporate Knights” السنوي لـ”أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”، مضيفة: “ويعود الفضل في ذلك إلى التزامنا المستمر بالاستدامة وقضايا مسؤولية الشركات والتعاون مع الشركاء والعملاء والموظفين على نحو يومي”.

وختمت لامها بالقول: “إنه حقًا إنجاز عظيم، يجب أن يحتفل به الزملاء الذين يقودون برامج وممارسات مستدامة ومسؤولة في الشركة”.

رئيسة وحدة الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في إريكسون هيذر جونسون

هذا ويعزز تصنيف مؤشر شركة “كوربوريت نايتس Corporate Knights”، السنوي لـ “أكثر 100 شركة مستدامة في العالم”، مكانة إريكسون كشركة عالمية رائدة في مجال الاستدامة.وقد شهد شهر نوفمبر 2020، إدراج إريكسون في مؤشرات داو جونز للاستدامة (DJSI)، كما صنفت صحيفة وول ستريت جورنال، في أكتوبر 2020، شركة إريكسون كواحدة من أكثر الشركات استدامة في العالم في تصنيف قيم أكثر من 5500 شركة عالمية، حيث تركز إستراتيجية إريكسون للاستدامة ومسؤولية الشركات على ثلاث ركائز: مسؤولية الشركة، والاستدامة البيئية، والشمول الرقمي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى