منوعات

شراكة بين LG وXbox Series X.. تجربة مميّزة لمحبي الألعاب!

دخلت شركة “إل جي الكترونيكس” وXbox في شراكة تسويقية حصرية، لتسليط الضوء على تجربة الألعاب الهائلة لوحدة التحكم Xbox Series X وتلفزيون LG OLED في الأسواق الرئيسية في كافة أنحاء أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

ويتيح الجمع بين جهاز تلفزيون LG الأكثر تقدماً ووحدة تحكم Xbox الأكثر قوة على الإطلاق، للاعبين العاديين والمتمرسين على حد سواء، الاستمتاع بألعاب الجيل التالي اليوم. ومع ميزات مثل وقت استجابة فائق السرعة، يبلغ 1 مللي في الثانية مع تأخر إدخال منخفض ودعم أحدث مواصفات HDMI، بما في ذلك معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة الإرتداد الصوتي المحسنة (eARC)، بحيث لا تكون مشاهد الألعاب وصوتها أفضل فحسب، بل أنها تصبح أكثر استجابة.

ومع أربعة منافذ جاهزة لدعم هذه الميزات، توفر تلفزيونات OLED من LG جميع مزايا التوصيلات المتزامنة لإعداد معدات متعددة من وحدات التحكم إلى أجهزة الكمبيوتر.

من جهة أخرى، فإن قوة المعالجة المدمجة المتقدمة للثنائي تتيح للاعبين الاستمتاع بألعاب 4K بمعدل يصل إلى 120 إطاراً في الثانية، للاستفادة من أحدث التطورات في تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي.

هذا وتُعد تلفزيونات OLED من إل جي 2020 أول من يدعم ملف HGiG الجديد، وكعضوين مؤسسين لمجموعة HDR Gaming Interest Group، فإن LG وMicrosoft على ثقة من أن أحدث تطورات HDR ستبدو تماماً كما أراد مطوروها.

وبفضل تقنية البكسلات ذاتية الإضاءة، فإن تلفزيون OLED من يتميز بجودة صورة فائقة مع ألوان نابضة بالحياة وطبيعية وتباين لا نهائي. وباعتباره أول تلفزيون وأول وحدة تحكم في الألعاب تدعم Dolby Vision وDolby Atmos، فإن تلفزيون LG OLED وXbox Series X سوف يجذبان اللاعبين بشكل أعمق إلى عالم الحركة، من خلال الصور والأصوات الديناميكية.

وفي هذا الإطار، قال رئيس قسم تصميم التلفزيونات في شركة “إل جي” للترفيه المنزلي، “س. ب. بايك”: “إننا نأخذ احتياجات اللاعبين على محمل الجد عند تطوير أجهزة تلفزيون OLED الخاصة بشركتنا، لذا فإن القدرة على أن نكون شريكاً رسمياً لـXbox Series X هي شراكة ذات مغزى كبير بالنسبة لنا”، مضيفاً: “نحن على ثقة بأن الجودة المرئية العالية الناتجة عن الجمع بين تلفزيون LG OLED وXbox Series X ستذهل اللاعبين”.

ونظراً لكون إجهاد العين من الألعاب يعتبر مشكلة، فإن كافة طرازات تلفزيون LG لعام 2020 تتميز بلوحات OLED الحاصلة على شهادة Eye Comfort Display من مختبر التجارب الدولي الموثوق TÜV Rhineland، والتي تلبي كافة المعايير العالية التي وضعها المختبر الدولي.

الجدير بالذكر أن أجهزة التلفزيون خالية من الوميض، وتوفر إمكانية ضبط محتوى الضوء الأزرق، كما تقدم نطاقاً لونياً واسعاً وأداء HDR ممتازاً وجودة صورة متسقة عند عرضها من زاوية واسعة. ولمزيد من ضمان راحة العين، قامت مختبرات Underwriters UL بالتحقق من تلفزيونات LG OLED على أنها خالية من الوميض وينبعث منها ضوء أزرق منخفض، ولا تشكل أي خطر بيولوجي ضوئي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى